العبادي يعقد اجتماعا مشتركا للهيئة السياسية البرلمانية للتحالف الوطني واتحاد القوى الوطنية

بغداد/ ذكرى الموسوي

عقد رئيس الوزراء حيدر العبادي اجتماعا مشتركا للهيئة السياسية البرلمانية للتحالف الوطني واتحاد القوى الوطنية بحضور عدد من الوزراء، جرى خلاله مناقشة المستجدات على الساحة السياسية والاوضاع التي يشهدها البلد.
وتم في الاجتماع مباركة الانتصارات المتحققة في قواطع العمليات واهمية ادامة زخمها وتوحيد الكلمة والجهود من اجل تجاوز التحديات التي يمر به البلد على المستوى السياسي والامني، بالاضافة الى مناقشة الوضع الاقتصادي والمالي الذي يمر به العراق وضرورة ايجاد الحلول والمعالجات له.
وجرى التأكيد على اهمية تكامل العمل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ودعم هذا العمل والاصلاحات بما يخدم مصلحة الشعب العراقي، الى جانب مناقشة قضية المهجرين واعادة العوائل الى المناطق التي تم تحريرها وان يكون ما حدث في صلاح الدين بعد تحريرها وعودة النازحين انموذجا يطبق في جميع المناطق المحررة، وفتح معبر بزيبز امام الحالات الانسانية ولنقل المواد الغذائية.
واكد العبادي التزامه بالبرنامج الحكومي وبنوده ومضيه بالاصلاحات ومحاربة الفاسدين والذي يتطلب ان تتوحد الكلمة والموقف للسير بالعراق الى الطريق الصحيح والابتعاد ونبذ كل ما من شأنه ان يساهم بعرقلة ما يخدم المواطن ويحقق مصالحه.