اليوم انطلاق دوري الكرة بلقاء قمة يجمع الشرطة والطلبة

المستقبل/ احمد حسن

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الاولى من دوري النخبة بكرة القدم بإقامة اربع مباريات اولى مباريات الجولة ستجمع الفريقين الكبيرين الشرطة والطلبة، وتجري على ملعب الشعب الدولي في الساعة الثالثة بعد الظهر.

وذكر بيان لاتحاد الكرة ، ان المباراة ستجمع طابع الندية والاثارة نظراً لقوة الفريقين،وتواجد عدد كبير من اللاعبين المتميزين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية، فريق الشرطة عازم على تجاوز الازمات التي لاحقته في بداية المشوار، واناطة المهمة الى المدرب القدير راضي شنيشل، الذي راهن على وضع الفريق في المكان الصحيح والمنافسة على اللقب.

واضاف ان مدرب الطلبة ايوب اوديشو الذي تمكن من التأهل، وانتشال الفريق من حالة الاحباط التي لازمته فترة ليست بالقليلة، فيسعى الى المنافسة على اللقب، لذلك فإن المباراة ستكون نارية ومملوءة بالمفاجأة.

واشار الى ان المباراة الثانية ستجمع فريقي الزوراء وامانة بغداد، والتي لا تقل اهمية عن المباراة الاولى، ففريق الزوراء غني عن التعريف وقد اجتاز منافسات المرحلتين دون خسارة، وهي حالة ايجابية تحسب للمدرب باسم قاسم الذي تمكن من وضع الفريق على الطريق الصحيح، يقابله مدرب امانة بغداد الشاب احمد خلف الذي راهن على تأهل الفريق الى المرحلة الاخيرة من المنافسات، وتمكن من خطف بطاقة العبور.