الداخلية تأمر بتخصيص اربعة هواتف جديدة وتمديد الدوام الرسمي للجنة الاتصالات

المستقبل/ علي فرحان

امرت وزارة الداخلية بتخصيص اربعة هواتف جديدة وتمديد الدوام الرسمي للجنة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقت وكالة اخبار المستقبل نسخة منه حرصاً لتفعيل عمل لجنة تلقي الاتصالات ضمن لجنة الاعادة الى الخدمة ولضمان تحقيق الفائدة المرجوة لأكبر عدد من المشمولين بالإعادة وفق الضوابط المعلن عنها سابقاً من المتصلين عن طريق الهواتف التي اعلن عنها سلفاً , امر وزير الداخلية محمد الغبان بتخصيص اربعة هواتف [والمدرجة ارقامها ادناه] لتضاف الى الهواتف السابقة الخاصة باتصالات المواطنين تعميماً للفائدة المرجوة للمتصلين وحرصا على ايصال طلباتهم واستفساراتهم للجنة الخاصة.

واضاف ان” الوزير امر بتمديد عمل لجنة تلقي الاتصالات ليكون يوم السبت من كل اسبوع دواماً رسمياً لاعضاء اللجنة وبما يعطي فرصة اكبر للمتصلين للاستفسار والاتصال المباشر .

وتابع البيان ان” اوامر الوزير التي جاءت متناغمة مع حرص الوزارة على ابناء المؤسسة الامنية وإعطائهم فرصة اكبر للعودة الى الخدمة امرا اخراُ تمثل في اضافة لجنة رابعة الى اللجان الثلاثة الخاص بالإعادة الى الخدمة سيتم الاعلان عن مكانها والية عملها لاحقاً.

واشار البيان الى ان”وزير الداخلية يعقد اجتماعات مستمرة مع لجان الاعادة الى الخدمة وخاصة اللجنة المعنية بتلقي اتصالات المنتسبين والمواطنين من المستفسرين والراغبين بتقديم طلباتهم ويطلع بصورة شخصية على حجم المنجز من اعمال اللجنة.

ارقام الهواتف الاضافية

07735216218

07735216208

07817748028

07817748166